www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج الثور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج الثور   الخميس نوفمبر 25, 2010 12:31 pm

برج الثور صاحب الشخصية الثابتة ...
تراجع كوكب عطارد والتأثير السلبي على جميع الأبراج


توجد أشعة الشمس في منطقة برج الثور. في الفترة الممتدة من 21 نيسان إلى 20 أيار من كل عام تقريباً، وذلك ضمن التقسيمات العامة لدائرة البروج السماوية، وهذا يعني ضمن دراسة الخريطة الفلكية بأن كل المواليد الجدد ضمن هذه الفترة ستكون من مواليد برج الثور.
وتقسم هذه الفترة إلى ثلاث مجموعات أو ما يدعى بالعشريات البرجية، و الأولى منها تمتد من 21 نيسان إلى 30 منه، ويتميز مواليدها بالطابع الفني وتقدير الجمال، ويمتلكون عواطف قوية وقلوباً دافئة هي التي تحركهم في معظم نشاطاتهم الحياتية.
أما المجموعة الثانية أو العشرية الثانية فهي تمتد من 1 أيار إلى 10 منه، ويتصف مواليدها بقدرتهم على تحليل الأمور والتشكيك فيها للوصول إلى حقائق و غوامض خافية عن معرفة الناس من حولهم، وهم يمتلكون قوة التفكير وانتباهاً لكل التفاصيل صغيرة وكبيرة، ويتميزوا بأنهم ثابتون في مواقفهم وقراراتهم.
والمجموعة أو العشرية الثالثة والتي تمتد من 11أيار إلى 20 منه، ومواليدها يتصفون بالصبر الشديد والمواظبة من أجل تحقيق أهدافهم في الحياة، وهؤلاء أيضاً مقتصدون ويقدرون أهمية المال وتحصيله، وهناك صفة بارزة لدى هؤلاء وهي أنهم هادئون في عواطفهم والتي تميل غالباً للكآبة.

بوجهٍ عام ستعرف مولود برج الثور. من خلال قوة إرادته في القيام بأميز الخطوات وأصعبها فهو مهتم جداً بما بين يديه ويصفه البعض بأنه لا يخطئ أبداً، خاصةً في الأعمال التي لا تحتاج إلى زمن طويل، وهو صبور جداً ولكن عندما يثور فإن أحداً لن يتمكن من إيقاف ثورته، وهو عنيد في مبادئه التي يتبناها وسيصل إلى ما يريد حتماً.

مولود برج الثور لديه اهتمام واضح بالناحية الاجتماعية في الحياة فهو يراقب تحركات الجميع، ويتصرف بناءً على سياسة إرضاء الجميع تقريباً، ولكن لحظة اتخاذ القرار سيكون منطقياً جداً ويضع كلمته دون خوفٍ من أحد أو مسايرة له.

يتمتع مولود برج الثور بالواقعية التي ستظهر من خلال طريقة فهمه للأمور واختيار الحلّ الوسط لكل الأشياء وعدم اندفاعه للجديد و للأشياء التي تثير سعادة وفضول الناس أحياناً، فهو بطيء التقدم ويفكر أكثر مما يتحرك بالرغم من أنه متحدٍ للتجارب.
في العمل سيكون هذا المولود بعيداً عن الأوهام ومجتهداً جداً في ما يصنع ويقدم وهو يكره التغافل عن الخطيئة أو غش الناس من خلال عمله المقدم، وهو يصبر كثيراً على كل شيء يشتغله، وبهدوءٍ ينجز ما هو مطلوب وهو يحب الماديات عموماً، ويقدر أهمية المال في الحياة خاصةً الممتلكات العقارية و الأشياء الضخمة ذات القيمة العالية كالأبنية الكبيرة والواسعة ... ويحب مولود برج الثور أن يتحرك على أرضٍ ثابتة ومكشوفة، أما الأعمال التي تحوي احتمالاتٍ متعددة أو مفاجآت غير معروفة في أوقاتها فإنه يكرهها ولن ينجح فيها مطلقاً، أو سيمضي وقتاً طويلاً جداً وأكثر من اللازم حتى يتأقلم معها ويفهمها جيداً.

أما في الأعمال الإدارية فإنه ممتاز ويعدّ إدارياً ناجحاً دون شك ويتحمل المسؤوليات الملقاة على كاهله دون تذمر أو ملل بل إنه يتأقلم مع الروتين بقوة دون أن نسمع له كلمة استياء أو تململ، ولديه صفة بارزة جداً هي أنه يكره التوجيهات و الأوامر القاسية، إلا أنه يهوى الأشغال الشاقة، كما أن المهام الكبيرة تصنع في نفسه الإثارة ولا تنفره أبداً.

أما في عالم الحبّ فإنه يحتل المرتبة الأولى بين مجموعة الأبراج الترابية فعواطفه حامية وثائرة، ولا يمكن التحكم بها أبداً وخاصةً أن كوكب الزهرة هو المسؤول عنه، وتقول الأسطورة بأن الثور عندما عشق أميرته قام باختطافها وبقي يركض بها حتى طار عابراً الأفق بأجنحة وهبه إياها الإله من شدة حبه لها فأصبح رمزاً بين نجوم السماء.

ويعد مولود برج الثور حساس جداً في مشاعره، وغير منضبط العواطف فهو واقعي في كل أموره ماعدا في الحبّ إذ يصبح خيالياً ويحلق في هذا العالم ( عالم الحب ) دون كبحٍ لجماحه، ويحاول مولود برج الثور أن يخبئ عواطفه وأن يكون كتوماً في بعض المواقف إلا أن مراقبته المستمرة ستكشفه حتماً وتحدد مدى اهتمامه بالناحية العاطفية وقوتها فيه، ويتلذذ مولود برج الثور كثيراً في عواطفه ويظهر ذلك من خلال أحاديثه عن الحبيب وعن طريقة رؤيته له وكيفية التعامل وضرورة وجوده إلى جانبه، إذ إنه يمتلك ثقة وقوة يستمدها من شريكه العاطفي ولكن دون أن يكون هو في المركز الثاني أي بعده، فهو يجد نفسه أولاً ثم الحبيب بعده ليؤمن له كل متطلباته ويرعاه في كل التفاصيل بل حتى في إعطاء القرارات الشخصية المرتبطة به.

عندما يفشل مولود برج الثور في علاقته العاطفية. فإن الكارثة ستقع، ويطول الجرح حتى يلتئم وسيبقى الحزن شعاراً دائماً في حياته العاطفية إلى أن يأتي حب منتظر مضاعف ينشله، وغالباً ما يصعب الأمر، وخلال مسيرة حياة مولود برج الثور ستبقى قصة حبّه قائمة ليتذكرها الناس جميعاً من حوله ويذكرونه فيها على أنه المضحي وصاحب القلب الكبير والمختلف في حبه وصدقه.
يمكن القول بأن مولود برج الثور صعب المراس ومن العسير عليه أن يغير في عاداته والأشياء التي انتظم عليها في حياته خاصةً مع تقدمه في السن فهو سيرفض تغيير البيت واستبدال أدواته وأغراضه مهما كانت قديمة وبالية مثلاً.

ولا يتقبل آراء الآخرين بسهولة، فهو يقيس الأمور على المنطق الخاص به وعلى ما علمته إياه الحياة من خلال تجاربه المهمة، ولذلك نجده غير منسجم بشكلٍ كافٍ مع الأشياء والظروف الجديدة وبالوقت نفسه واثق من نفسه ومن الطريقة التي اعتادها.

يهتم مولود برج الثور بالتفاصيل الدقيقة المرتبطة بالراحة البيتية فهو يريد منه مكاناً آمناً محملاً بكل وسائل الراحة التي يعشقها وهو يفضل بأن تكون أغراض بيته كبيرة وتتحمل مرور الزمن دون أن تتعطل، كما أنه يميل للجماليات وإدخالها في زوايا بيته بالألوان والتحف واللوحات المناسبة وربما بزراعة النباتات و الإكثار منها وسنجد في حديقة مولود هذا البرج أنواعاً مختلفة من الزهور والنباتات الجميلة والأشجار المفيدة. يمتلك مولود برج الثور حساً وذوقاً في الطهي وهو يحب المطبخ كثيراً، ويتشابه مع مولود برج السرطان في هذه الصفة، وسنجد الكثير من المعجبين بطبخه وبالنكهات الخاصة التي يستخدمها أثناء الطهي.

وفي منزله يمتلك إدارة حكيمة ونظاماً ثابتاً فالعشوائية بعيدة جداً عنه وهو حكيم في إعطاء مساحة الحرية لكل أفراد عائلته كلٌُ حسب ما يستحق، كما إنه مراقب دقيق لتصرفات الجميع ومن خلال تراكم أخطائهم تكون ردّة فعله عليهم، وسيصبر أكثر من مرة إذا ما أخطؤوا وتمادوا في ذلك، لكن مع التكرار ستكون الأزمة واضحة من خلال ردّة فعلٍ قاسية ومزعجة للمخطئين حسب تصوره.

يحب هذا المولود النجاح ويكره أن يرى الفشل ويواجه به، سواء لنفسه أم للأشخاص المسؤول عنهم، ولذلك نجده جاداً ومهتماً بكل ما يحتاج إلى امتحان أو مواجهة، وذلك حتى يستحق النجاح والسير لملاقاة ظرف جديد آخر للتحدي ، فهو من الأبراج الصامدة والثابتة في التحدي ورغبة التغلب على كل ما هو صعب في الحياة وكل ما يعاني منه الناس، أما إذا كانت النتيجة فشلاً أو ملامة من الذين أحبهم فإن هذا المولود سيضعف كثيراً وسيدخل في غرفةٍ مظلمة فترة طويلة من الزمن دون رغبة في التكلم مع أحد وبعيداً عن ملذات الحياة والراحة التي لا يستغني عنها في الحالات الطبيعية، وسيمر الوقت هكذا إلى أن يشعر بأن لحظة التفكير بما حصل قد حانت وأن المواجهة ستأتي مجدداً فينهض هذا المولود ويعود للحياة بقوةٍ أكبر و بقسوةٍ جديدة ستجعله أكثر تفوقاً من السابق.

يحب مولود برج الثور. أن يكون لديه معجبون ولكن إلى حدٍّ معين يدل على عدم سعيه الدائم لهذا الأمر إلا أن التشجيع والمديح سيكون من الأمور التي ترفع من المعنويات كثيراً وتجعله يحرز انتصاراتٍ جديدة، ويفكر مولود برج الثور كثيراً في كل خطوة قبل القيام بها ويحسبها جيداً، فهو نشيط ولا يحب التكاسل مطلقاً، ويفكر بخطواته القريبة أكثر مما يفكر بالخطوات المستقبلية.
يحب مولود الثور العلاقات العائلية و الأهلية ويخلص لها كثيراً ولكن إذا جرحه أحدهم أو كان سلبياً في أحد المواقف الحاسمة معه، فإنه قادر على إلغائه إلى نهاية الحياة وسيكون قوياً في قراره تجاه مقاطعته.
يبرع مولود برج الثور. في مجال الفن دائماً فهذا البرج مرتبط بمجالات الفن من غناء، وتمثيل، ونحت، وموسيقى، ورسم، وخياطة، وحلاقة، و....
ومن المجالات التي تلائم هذا المولود الاقتصاد، و دراسة حركة المال، والمصارف، والادخار، والتأمين...
كما أن الأعمال الفكرية والتحليلية له نصيبٌ فيها مثل الرياضيات، والإحصاء، والبرمجيات، والحواسب...


هوية مولود برج الثور الفلكية:
الكوكب المسؤول: كوكب الزهرة.
رقم الحظ: 6 .
لون الحظ: الأزرق، والأحمر.
يوم الحظ: يوم الاثنين.
العنصر الطبيعي الذي ينتمي إليه: التراب.
الزهرة التي تمثله: زهرة البنفسج.
الرياضة المناسبة: المصارعة، الريشة.
الحيوان المقابل: الثور.
النبات المقابل: نبتة الجوري.
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في أغلب مجالات الحياة: برج الحوت والسرطان والعذراء والجدي و الثور و ( الجنس الآخر من العقرب ).



من مشاهير برج الثور:
في المجال السياسي: مصطفى كمال أتاتورك، صدام حسين، حسني مبارك، كولدا مائير، كاترين العظمى، هاري ترومان، روبس بيير.
علماء ومخترعون: سيغموند فرويد، ماركوني، مايكل فاراداي.
في مجال الأدب والشعر: امرؤ القيس، وليام شكسبير، بلزاك، طاغور، ميكيافيللي، راسل البريطاني، وليام كونكروف، جون ستيورات ميل، دانتي.
في مجال الموسيقا: برامس الألماني، تشايكوفسكي، نصير شما.
ممثلين: جورج الأبيض، أنتوني كوين، عادل إمام، آرما كريت، سلافة معمار.
مطربين: طروب، أصالة نصري، نانسي عجرم.
في مجال الرسم: سلفادور دالي، ليوناردو دافنشي.
شخصيات مشهورة: البابا يوحنا بولس بطرس الثاني، مريم نور.

تراجع كوكب عطارد وتأثيره علينا:
كنا قد تحدثنا في مقالٍ سابق عن كوكب عطارد وأهميته من حيث التمثيل المفترض على خريطة الأبراج الفلكية التي نقيس عليها عادةً، ومن بين التفاصيل التي ذكرناها أن هذا الكوكب يؤثر فينا بقوة من خلال حركته التراجعية، ومن المناسب اليوم أن نراقب هذه الحركة وأثرها علينا فقد بدأت في 11 كانون الثاني وستستمر لغاية 31 منه، ويبدو أنها ستمنح أجواء الحياة طابعاً من الملل وعدم تحمل بعضنا للآخر، مع زيادة مستمرة للمصاريف وتراكم الفواتير، بالإضافة لحالة النسيان المتكررة لمواعيدنا والتزاماتنا و الشرود الذي يرافق تنقلاتنا بالسيارة أو أثناء قطع الطرقات، وعدم نجاح الحسابات في كل الخطوات الجديدة التي نريدها أن تنشأ فيكثر التأجيل والتعطيل دون إرادةٍ منا ....
إن هذه الحركة مهمة وضرورية وعلينا الانتباه منها على الأقل في عدم القيام بخطوةٍ جديدة في حياتنا، وهي تؤثر على مواليد الأبراج في مجالاتٍ أخرى غير ما ذكرناه فمثلاً:
برج الحمل: احذر من خلافٍ حاد مع الأصدقاء، ومن الإهمال المتكرر في العمل.
برج الثور: احذر من الخلاف مع زملائك في العمل ومع رئيسك، ولا تغامر في أي عرض سفر.
برج الجوزاء: لديك تأخيرات في التنقلات القريبة ومشكلات في الأسفار الطويلة، حافظ على الصحة.
برج السرطان: اتنبه لصحتك ولصحة أحد المقربين منك، وخفف من نشاطاتك مع الشركاء حتى لا تخسر تأييدهم.
برج الأسد: هناك خلافات حادة مع أغلب الناس في المحيط، وحافظ على صورتك في العمل وعلى صحتك.
برج العذراء: حافظ على العمل ولا تغامر، والصحة قد تتراجع، واحذر من ضياع ممتلك مادي، واهتم بعاطفتك تجاه من تحب.
برج الميزان: ستكثر المصاريف بطريقة مزعجة، خاصةً فيما يتعلق بإصلاح بعض الأدوات أو الخدمات المنزلية.
برج العقرب: احذر من كثرة الخلافات العائلية خاصةً مع الإخوة أو الجيران، وتجنب المصاريف في البيت.
برج القوس: قد تقحم نفسك في خلافاتٍ مع أحد أفراد عائلتك، وستزداد المصاريف المتعبة واحذر من ضياع المال.
برج الجدي: لن تتوقف المصاريف وتأجيل قسم منها، وتمر بحالة من عدم الانسجام مع الجميع.
برج الدلو: ستزعجك هذه الفترة كثيراً من خلال تذكيرها لك بهفوات الماضي، فتزداد كآبة وتبتعد عن الحسابات الدقيقة لكل شيء.
برج الحوت: تزداد وساوسك والأفكار السوداء على الجميع، احذر من نشوب خلاف مع أحد الأصدقاء مما يسبب سوء السمعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج الثور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: