www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج الجدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج الجدي   الخميس نوفمبر 25, 2010 12:32 pm

برج الجدي ...
حكمة الأجداد وشـخصية الكهـل


عندما تنظر إلى وجوه الناس وتتأمل حركاتهم . وتجد بينهم شخصاً هادئ جداً ويدقق في تصرفات وأحاديث كل من هم حولهم، ولا يتكلم إلا عند الضرورة أو لتقديم نصيحة ما، أو لإبراز وجوده وقدراته للحظات، ويمتلك وجهاً جميلاً يوحي بالنضارة والذكاء معاً، فتأكد بأنه من مواليد برج الجدي.

وتخضع الفترة المتعلقة ببرج الجدي إلى تقسيمات كثيرة أهمها الأقسام الثلاثة المعروفة بالعشريات برج الجدي، وهي بالترتيب

العشرية الأولى أو المجموعة الأولى، وتمتد من 21 كانون الثاني، وحتى 31 منه، ويتصف مواليدها بالطابع العملي في الحياة، وهم يحبون الاستقرار، كما أنهم مقتصدون، ويتحملون المسؤولية بشكل ممتاز مهما كانت كبيرة.

المجموعة أو العشرية الثانية، وتمتد من 1 كانون الثاني، وحتى 10 منه، ولمواليدها صفات تتحد بالعاطفة القوية، وامتلاك ميول فنية خاصة في مجال الموسيقى والعزف، وهؤلاء لا يستطيعون العيش من دون عواطف متجددة بالرغم من المشاكل المتكررة فيها.

المجموعة أو العشرية الثالثة، وتمتد من 11 كانون الثاني، إلى 20 منه، وأحياناً حتى 21 كانون الثاني، ولمواليدها صفات خاصة هي : أنهم أشخاص مفكرون ومبدعون وذكائهم فريد، و هم يتعاملون بدبلوماسية في شتى مجالات الحياة ، كما أن الناحية الاجتماعية مهمة جداً لديهم.

ويمتلك مولود برج الجدي مجموعة من المواهب التي ترتبط بجديته في تقدير الأمور واحترامها، فنجد بعض مواليده محباً للفن وعاشق أصيل له ، ولا شيء لديه إلا الفن وما عداه لا.
والبعض الأخر يعشق السياسة، ويقدس وجودها كعلاقات ناظمة للبشر ولا شيء أهم من السلطة والعلاقات العامة بالنسبة إليه

والبعض منهم يملك قلباً إنسانياً يسعى به لرعاية الآخرين، والاهتمام بمتطلباتهم وشؤون حياتهم .
وعلى وجه العموم يمكن تحديد مولود برج الجدي أياً كان اهتمامه بمجموعة من الصفات هي إنه صاحب شخصية تقليدية ومرتبط بالماضي أكثر من أي شخص آخر فهو يحترم العادات والتقاليد ولا يمكن له أن يتجاوز الآخرين حتى لا يجرح كبرياءه أولاً، ولكن إذا لزم الأمر فإنه يشهر سلاحه من خلال إهمال منافسه وعدم الاعتداد بوجوده ، ومولود برج الجدي يقدس الناحية الاجتماعية كثيراً ويسعى ألا يفوته أي واجب مع الأهل والأقارب أو الأصدقاء ، كما أن وجوده في مكان العمل يثير نوعاً من التآلف عن طريق فرض طريقة الاحترام للواجبات والعادات ورسم حدود لا يمكن تجاوزها لكل الزملاء والمشرفين عليه، وهذا ما يثير مشاعر الرئيس المهني في حياته ويشعر بأنه ممتاز لإيكال المهمة الصعبة له لأنه شخص إداري عادل ولا يضيّع حق الآخرين مطلقاً، ويوازن حقوق زملاءه أو العاملين لديه بطريقة حكيمة ويعطي لكل شخص قيمته المناسبة، وهذا ما يجعل من مولود برج الجدي مؤهل دائماً لاستلام المنصب في مكان عمله أو المكان الذي يعيش فيه مدة طويلة.

ويتصف هذا المولود بالجدية في مواقف حياته كلها منذ طفولته فهو لا يقبل المزاح في أي وقت بل يحدد مساحة من وقته للعمل وأخرى للمرح، ولذلك من الصعب أن يتقبله الناس بسهولة من المعاشرة الأولى، بل يحتاج الموضوع إلى وقت طويل نسبياً حتى يتفهمه الناس وبعدها ستكون عمر العلاقة مع مولود برج الجدي طويلة جداً بل قد لا تنتهي إلا أذا أردت بنفسك أن تقطعها.
ومن الصفات التي ترتبط بشخصية هذا المولود هي العلمانية وعدم تقبل المواضيع إلا بتحسسه المادي لها، ولذلك نجده مهتما ً فقط بما يظهر أمامه ولا يعطي مجالاً كبيراً للمسائل الروحانية في حياته، فتكون مساحتها صغيرة مقارنة باهتماماته الأخرى، أما حدسه فله فاعلية قوية خاصة في الناحية الاجتماعية فهو يكتشف فوراًً الأشخاص الخبثاء في حياته والذين يرسمون له فخاً أو مطباً ما، وإذا سألناه كيف عرفت ذلك ؟ سيقول بالحدس طبعاً ، ولكنه لن يستخدم هذا الحدس في مجالٍ آخر أبداً إلا ما ندر .

مولود برج الجدي. يرتبط بعائلته ويسعى دائماً إلى تقديم خدماته لهم ولكن بحدود هو يفرضها فهو يشعر بالأمان الشديد في حياته إذا ما تواصل بشكل ايجابي مع أفرادها، وسيشعر بالثقل الكبير في خطواته إذا ما أزعج أحداً منها، لكن لتضحيته شروط لا يمكن له أن يقدمها إلا إذا كسب هذه الشروط.

قد نشعر بأن مولود برج الجدي بسيط من خلال أحاديثه ومن خلال الاقتضاب في استخدام المفردات والكلمات، ولكن بالرغم من هذه البساطة الخارجية فإن له نفسية داخلية شديدة التعقيد قد يرجع قسم منها إلى طفولته وعدم احترام الكبار لوجوده بينهم أو يرتبط قسماً منها بأحاسيسه بالمدرسة وعدم تقبل المعلم لإهماله مثلاً إذاً هو من الطبيعة المتشددة الذي يكره الغلط ويكره أن يشار إليه بالغلط ولذلك سنجد مولود برج الجدي الناضج متزناً وأكبر من عمره الحقيقي ولن يسامح أي شخص ينتقده أو يتخطى الحدود التي يرسمها بل إنه سيفكر بعقابه مهما كانت الظروف.

يبرع مولود برج الجدي. في الأعمال الإدارية كما أشرنا سابقاً كما أن العمل
السياسي هواية ناجحة جداَ لديه، وإذا درس في مجالات اقتصادية أو مصرفية أو في البورصة والتأمين فإن هذا سيجعله شخصاً خطيراً في المجتمع لأنه مخلص جداً لعمله ولن يرضى إلا بالانتصارات والربح في كل جولاته.
ويصلح مولود برج الجدي في العمل بمجالات علوم النفس ودراستها وكذلك في علوم التربية والتدريس خاصة المناهج المرتبطة بالمراحل المدرسية الأولى، فهو ينتبه لكل التفاصيل الصغيرة التي يعاني منها الأطفال ويقدم لهم الحل المناسب في الوقت المناسب .

مولود برج الجدي من الناحية العاطفية:
سيكون من الصعب علينا عزل مولود برج الجدي عن العواطف والعلاقات الدافئة ، لأننا سنخسر بذلك قدرته على العطاء في المجتمع، فهو صاحب صفات جدية بالتأكيد لكن يمتلك قلباً رقيقاً وحساساً ولا يمكنه الابتعاد عن الحبيب لوقت طويل مهما كانت الظروف.

سيخلص مولود الجدي كثيراً لحبيبه، ويتعامل معه من خلال أنه صاحب الكلمة الفصل دائماً، كما إنه يسعى للتأكد من أن الحبيب يحترم وجوده ويقدر رأيه من خلال امتحاناته الخاصة له.
ومولود برج الجدي من المواليد التي تهتم برغبة الحبيب لدرجة كبيرة فيحمل نفسه مسؤولية كل شيء لدرجة الاعتقاد بأنه مسؤول عن خروج الهواء ودخوله إلى جسم الحبيب.
ومن الأشياء التي يتميز بها مولود برج الجدي أنه يمتلك عواطف نارية وحامية لكنه لا يعرف آلية التعبير عنها للآخر، بل يرتكب في بعض المواقف لدرجة تثير حيرة شريكه منه.
وللحبّ الأول عند مولود الجدي سرّ دفين واحترام آسر لأنه لن يتخلى عن ذكرياته معه أبداً، والتي جعلته كثير الإخلاص والبذل له، وتوحي شخصية مولود برج الجدي بالجمال دائماً ولو كانت تفاصيل ومعايير الجمال مختلفة عند الجميع، فالآخرين يستلطفون وجوده ويحبون تحركاته كما أنه يمتلك نظرة دافئة وسحراً في بساطة عينه وإلى ما ينوي، ويبدوا أن سرّ تقبله العاطفي لدى الأغلبية من الناس هو هذه البساطة ووضوح ملامحه المرتبطة بالوجه وتعابيره.
هوية مولود برج الجدي الفلكية:
الكوكب المسؤول كوكب زحل.
رقم الحظ: الرقم 8.
لون الحظ: البني والأسود.
يوم الحظ: السبت.
معدن الطاقة: الفضة.
العنصر الطبيعي الذي ينتمي إليه: التراب.
الجوهرة التي تجلب الحظ: الياقوت.
الزهرة التي تمثله: زهرة الإيفا.
نقطة الضعف الصحية: الأسنان، العظام، الشعر، الجلد.
الحيوان المقابل: الماعز.
النبات المقابل: شجرة التفاح.
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في معظم مجالات الحياة: برج الحوت والعقرب والعذراء والثور والجدي و«السرطان من الجنس الآخر».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج الجدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: