www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج الحوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج الحوت   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:22 pm

برج الحوت ... الأكثر غموضاً وتألقاً
يملكُ مساحةَ وعيّ ٍ تفوقُ المستوى العادي..


دخلت الشمس برج الحوت في 19 من الشهر الحالي، وستبقى متنقلةً في درجاته إلى يوم 20 آذار المقبل، وهذا الأمر طبعاً لمن يقيس من سطح الأرض، وضمن خريطة الأبراج المعروفة فقط.
تدلّ الدراسات الفلكية المرتبطة بهذا الموضوع على أن جميع المواليد التي تبدأ حياتها في هذه الفترة من كل عام تقريباً ستكون من مواليد برج الحوت، فما صفات وسمات مولود برج الحوت؟
ضمن التقسيمات العامة للعشريات أو ما يدعى المجموعات البرجية يمكننا أن نقسم فترة برج الحوت إلى ثلاثة، ونبدؤها بالمجموعة أو العشرية الأولى وهي تمتد من 19 شباط إلى 28 أو 92 منه، ويتصف مواليد هذه المجموعة بالمزاج المتقلب وعدم القدرة على ضبط النفس أمام ذلك، كما أنهم يتميزون بالتقلب الفكري والعاطفي معاً، ولذلك نجدهم غير قادرين على اتخاذ قراراتهم بسرعة بل يفكرون في جانب الندم والخسارة حيناً وفي الحين الآخر فإنهم يفكرون بالنجاح والقوة، وهذا ما يجعلهم مشتتين عندها.
أما المجموعة أو العشرية الثانية فهي تمتد من 1 آذار إلى 10 منه، ويمتلك مواليدها خيالاً واسعاً، وعاطفةً قوية، وهذا ما يجعل من هذه المواليد شديدة التعلق بالحالة الفنية والإخلاص لها، كما أن مواليد هذه المجموعة تميل للارتباط بالأمور الغامضة وإدراكها وفهم آلية عملها.
أما المجموعة أو العشرية الثالثة فتمتد من 11 آذار إلى 20 منه، ويبدو أن مواليدها هم الأكثر جرأةً على تحقيق أهدافهم، فهم طموحون جداً ويهتمون بمقاصدهم ونياتهم أثناء العمل وفي التعامل اليومي، ويعتد هؤلاء بأنفسهم كثيراً ويجدون لديهم مواهب لا يمتلكها إلا القلّيلون من الناس.
وبشكلٍ عام يتميز مولود برج الحوت بأنه شخص حساس وعاطفي جداً فهو يتعامل مع الأمور بإحساسٍ راق ٍ، وبطريقة استدلالية مذهلة يستمدها من طاقة ممزوجة بالحب والروحانية، ويبدو أن أغلب مواليد برج الحوت يتصفون بالشاعرية والرقة في المشاعر بطريقةٍ فريدة وهذا ما نلتمسه في أعمال الشاعر الكبير محمود درويش كتابةً وأداءً ... يميل هذا المولود للرومانسية في طبعه، ويهتم بالأمور الداخلية مع التفكير بمشاعر الآخرين، ولذلك يمكن القول بأن مولود برج الحوت إنساني بطبعه ولا يحبّ أذيّة الآخرين أبداً ومن الملاحظات التي تتكرر في تعاملاته أنه يتقبل الإهانة من الآخرين ولا يردّ عليها من أجل بناء جو هانئ وآمن حوله وللناس، وعموماً يتصف بالتسامح والاهتمام بمشاعر الناس.
يتميز هذا المولود بالحدس الصادق ورؤية بواطن الأمور بطريقة مخيفة، فهو ملهم جداً ويغوص في الحقيقة ليكشف جوانب لن يصلها الأشخاص العاديون إلا بمرور وقتٍ طويلٍ واهتمامٍ كبير، ولذلك يدهشنا مولود الحوت بتصرفاته أحياناً والتي قد لا نعرف سببها ... يكره هذا المولود الصخب والضجة ويميل للأجواء الهادئة وهو من النوع الحالم والكثير الشرود، وهذا أحد المآخذ عليه أثناء الدراسة، ومن الملاحظات المتكررة التي يعطيها له المعلم ... لكن إذا فرضت عليه الحياة أن يحيا في جوّ ٍ من الحركة والنشاط فإنه سينسجم مع ذلك دون شكّ ومن دون معاناة.
لا يرضى مولود برج الحوت بالأدوار الهامشية أبداً، وإن كانت صفاته بعيدة عن روح التنافس الذي نعيشه أو المزاحمة التي نراها يومياً فهو يرقى بذاته ليكون الأفضل من خلال استيعابه للجميع وإدراكه للظروف المحيطة فهو متفوق بالفطرة.
وفي عالم الحبّ سيكون مولود برج الحوت الأكثر إخلاصاً لمشاعره، والأغلبية يمتلكون طاقة حبّ روحية يصلون من خلالها إلى علاقة سامية، وشفافة مع من يحبون ويرتبطون. وإذا منعنا مولود برج الحوت عن الحبّ وبترنا عواطفه سنكون بذلك كمن يعزل المياه عن الأسماك، فالعواطف سبيله للعيش، والتعبير عن نفسه يومياً وفي كل المواقف، فهو كما ذكرنا أعلاه عاطفي، ورقيق، وحساس، ورومانسي، وحالم، وشفاف ...
يتعاطف مولود الحوت مع غيره كثيراً، ولا سيّما البؤساء والمحتاجين من الناس، ويبدو أن رواج رائعة فكتور هيجو في القرن الماضي ناجم عن صدق عواطفه في وصف بؤس الحال عند الناس في ذلك الزمان.
ويعدّ مولود برج الحوت غامضاً في عواطفه، وقد تكون هذه الناحية سلبية قليلاً من ناحية عدم تفهم الحبيب له في بعض المواقف.
أما في العمل فإن مولود برج الحوت يصلح للشؤون الاجتماعية والإصلاحية، فهو يمتلك عواطف كبيرة وإحساساً يدلّه على مواطن الخطأ وآلية الإصلاح، وقد دلّت الإحصائيات بأنهم يبرعون في مسألة المعالجات، والتطبيب، والتمريض، وتقديم العلاج المناسب للحالات المستعصية، ومهنة الصيدلة، وصناعة الأدوية تعدّ من المهن الممتازة التي توافق هواه، كما أنه يجيد العلاج النفسي، وتحليل مشكلات الآخرين، ومن المجالات البارزة التي يتميز بها مولود برج الحوت هي الفن، وخاصةً مجالي الرسم، والنحت، وأيضاً التصوير بأنواعه، ولذلك تبدو الهندسة المعمارية مناسبة تماماً له، ومن الأعمال التي تتلاءم وطبيعة هذا المولود هي صيد الأسماك، وتربيتها، والتجارة بها.
ومن صفات مولود برج الحوت أيضاً أنه مرتبط بجو البيت، والنجاح لديه في الحياة هو تأسيس عائلة مستقرة ومعطاءة ومُحبة، ويحب هذا المولود التلذذ في الطعام والاهتمام بالمطبخ وبأصناف المأكولات. يتمتع بذاكرة قوية وقدرة على سرد الأحاديث بطريقة ساحرة، وهو عنيد إذا ما أراد أن يحقق هدفه وخاصةً إذا اقتنع به، ويعدّ من المواليد المحظوظة في الحياة وفرصها، ولديه إيمان كبير في المعتقد أو الدين الذي ترعرع فيه وفي مراحل متقدمة من الحياة يبدأ بتطوير معارفه ليهتم بعلوم وإنجازات ومعتقدات الآخرين ولكن بطريقته الخاصة.
هوية مولود برج الحوت الفلكية:
الكوكب المسؤول: المشتري ونبتون.
رقم الحظ: 3 ، 7 .
لون الحظ: الأزرق ، والأزرق المخضر، الفيروزي.
يوم الحظ: الخميس.
معدن الطاقة: بلاتينيوم.
العنصر الطبيعي الذي ينتمي إليه: الماء.
الجوهرة التي تجلب الحظ: العقيق الأخضر.
الزهرة التي تمثله: زنبق الماء.
الرياضة المناسبة: التزلج، الغولف.
الحيوان المقابل: السمكة.
النبات المقابل: الطحلب البحري.
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في كل مجالات الحياة: برج الثور، والجدي، والسرطان، والعقرب، والحوت، و( العذراء من الجنس الآخر ).


.
من مشاهير برج الحوت:
في المجال السياسي: أردوغان، جورج واشنطن، أرييل شارون.
في مجال التمثيل والمسرح: جهاد سعد، أمل عرفة، وضاح حلوم، ليلى طاهر، روسولا أندروز، بروس ويلس.
في مجال الغناء: كاروزو الإيطالي، كارم محمود، صابر الرباعي، نجوى كرم، هيفا وهبي، كاتيا حرب.
في مجال الموسيقا والتلحين: نيكولاي كورساكوف ( موسيقي سوفييتي )، سيد درويش، محمد عبد الوهاب، روسيني الإيطالي.
في مجال الأدب والشعر: محمود درويش، شوبن هور ( أديب ألماني )، فكتور هيجو، سيدوني كوليت ( روائية فرنسية )، كولمان ( كاتب مسرحي بريطاني ).
في مجال الاختراع والعلوم: ابن سينا، أبو حيان التوحيدي، إينشتاين، الكسندر بير هامبل.
في مجال الفضاء: يوري غاغارين.
في مجال الرسم: مايكل أنجلو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج الحوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: