www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج السرطان   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:24 pm

برج السرطان...
صاحب الشخصية الميتافيزيقية.



تدخل أشعة الشمس في 22 حزيران إلى أولى درجات برج السرطان، و بعدها تمكث في هذا البرج متنقلة في درجاته واحدةً تلو الأخرى حتى يوم 22 تموز من كل عام تقريباً، و هذا طبعاً للناظر و المراقب من سطح الأرض فقط، وضمن خريطة البروج المفترضة، و خلال هذه الأيام الممتدة من 22 حزيران إلى 22 تموز ستكون جميع المواليد التي تظهر للحياة و تبدأ مسيرتها العمرية من مواليد برج السرطان.

وضمن التقسيمات العامة لمجموعات الأبراج أو ما يدعى العشريّات قُسّمت درجات برج السرطان إلى ثلاث مجموعات، و الأولى منها تمتد من 22 حزيران وحتى 30 منه، ويحكم هذه المجموعة القمر، ويتميز مواليدها بحب كبير للبيت و الأهلية و العلاقات الأسرية، ويمتلك هؤلاء الخيال الخصب و الذاكرة القوية، والحدس الصافي، و يتميز مواليد هذه الفترة بتعلقهم الشديد بالذكريات.

أما المجموعة الثانية فتمتد من يوم 1 تموز و حتى11 منه، و يحكم هذه المجموعة كوكب المريخ والقمر أيضاً، و مواليدها يتصفون بالجرأة والإقدام من أجل تحقيق الأهداف التي يتطلعون إليها، ويمتلكون الطاقة الكبيرة لتدعمهم في الحياة، خاصةً في الأمور الفنية التي تناسبهم كثيراً.

و المجموعة الثالثة تبدأ من يوم 12 تموز إلى 22 منه، ويحكم هذه المجموعة كوكب المشتري والقمر، ويتصف كل من يولد في هذه الأيام بالتردد خاصةً عندما يهرعون لاتخاذ القرارات المصيرية في الحياة كما ويتميزون بحدسٍ مميز يدلهم على درب النجاح و التفوق ، ويميل مواليد هذه المجموعة إلى الروحانية وعيش تجارب خاصة قيها.

إن وجود مولود برج السرطان في منزلنا هو أمر هام جداً، فهو المولود الحامي لكل ما يتعلق بالعائلة ومصالحها، وإذا كنا نراه هادئاً في طبيعته أكثر من المعتاد فإن الفلك يخبرنا عنه بأنه يمتلك روحاً عظيمة و مضحية من أجل حماية البيت والعائلة فهو يأخذ الأمان كمصدرٍ أساسي في حياته من خلال الهدوء والسكينة التي اعتادهما في أجواء بيته، لذلك سنجده مناضلاً من أجل كل ما يريح البال ويخدم أفراد منزله، وإذا لم يكن المبادر الأول من أجل ذلك فهو الأطول نفساً والأكثر صبراً من بين مواليد الأبراج كلها و فهو لا يتخلى عن حقوق عائلته مطلقاً.


يعتبر مولود برج السرطان شجاعاً لكنه يبتعد عن المشاكل و الفوضى ولا يخوض غمارها إلا إذا لزم الأمر، فهو لا يبادر بالأذية بل على العكس مبادراته في قسمها الأعظم تكون من خلال لطفه وتقديم ابتسامة خجولة، وهذا ما يغيض البعض منه فيعتبرونه متخوفاً أو غير شجاع، لكن عندما نضعه على حلبة المقارنة فإنه يصنع المفاجأة في عيون الجميع.



يمتلك مولود برج السرطان قدرة كبيرة في الاعتماد على نفسه، ويتخلص بسهولة من عقدة الاعتماد على الآخرين خاصةً ضمن أجواء البيت، فإذا قربنا عدسة المراقبة من أجواءه سنجده قادراً على القيام بأعباء البيت و تنظيمه كما لو أنه الأم الكبرى لهذا البيت،ويبدو أن طبيعة مولود برج السرطان تجعله مستمتعاً لدرجة كبيرة في مسألة الطبخ و تحضير ألذ الأطعمة و الوجبات الصحية المفيدة، فهو يمتلك ذوقاً مميزاً ونفساً كريماً في الطعام، ويميل مولود برج السرطان لترتيب منزله بطريقة مبهرة للناظر من خلال الألوان التي يركز عليها وطريقة العرض وغالبية مواليد هذا البرج يهتمون بالزهور كثيراً وبالنباتات التي يدخلونها في أرجاء منازلهم ويضعونها بطريقة مميزة لتنمو بعدها وتكبر وكأنها تعيش منذ مئات السنين في هذه الأماكن.



وعندما ندخل إلى بيت مولود برج السرطان. فإننا سنلاحظ احتفاظه بالكثير من الأغراض القديمة و الثمينة التي يعتز ويفخر بها، و التي ترتبط بالأجداد فهو يهتم كثيراً بالتقاليد والعادات وقلبه مرتبط بالذكريات العائلية التي تعبر عنها أدوات وتحف أجداده. إن هذا المولود يملك جعبةً من الكنوز فهو يتمتع بذاكرة حيّة وخصبة سيروي لك من خلالها أحاديث وروايات تاريخية ترتبط بالناس اللذين أحبهم وقدّر عطائهم سواء من أقرباءه أو من شخصيات الوطن والبلد الذي يخصه.




مولود برج السرطان شخص ودود وعاطفي جداً ، وهو صاحب دمعة سخية يذرفها أمام المواقف العاطفية الصادقة، وخاصة ما يرتبط منها بالذكرى لأنه يقدس الماضي كثيراً ويهتم بها وإذا وقع مولود برج السرطان في حبك يوماً فإنه سيبذل لك كل ما بوسعه وسيسعى لإنارة دربك من خلال الإشارة الدائمة للكثير من تفاصيل حياتك التي أهملتها ونسيتها ، وستجده شخص مدرك تماماً لكل ما يدور حولك وحوله وحول العالم أجمع.



هو شخص حساس ورومانسي جداً وحنون على الحبيب بطريقة مختلفة عن حنان أي شخص آخر لكنه يخاف من الانكسار في الحب لأنه لن يشفى من الفراق العاطفي إلا بمرور الوقت الطويل جداً فهو يتعلق بمن يحب لدرجة تنفر الآخرين منه أحياناً.

من جهةٍ أخرى فإن هذا المولود يمتلك غيرة شديدة عندما يبدأ قلبه بالتحرك و ربما سيصنع حول حبيبه سوراً كبيراً ليمنع رؤية الناس له إذا سنحت له الفرصة.



ويمتلك مولود برج السرطان جاذبية خاصة وهالة لطيفة مهما كان وجهه غاضباً فإن ملامحه توحي بالحب و العطاء فهو مخلص جداً في الحب و يبذل ما بوسعه لمن يحب، و يضع حبيبه في أعلى المراتب دائماً بالنسبة له، وأحياناً يتغاضى عن سلبياته مهما ظهرت ولا يدقق عليه أبداً لكن المطبّ الوحيد الذي يعرقل مسيرة الحب لدى مولود برج السرطان هو اهتمام الحبيب بشخص آخر غيره و عندها ستزداد الأمور تعقيداً ولن تشفى الجراح إلا بعد مرور فترة طويلة من الزمن.



بوجهٍ عام يمكن لنا أن نحدد صفات مولود برج السرطان بأنه عاطفي و خيالي و حساس جداً، ويمتلك ذاكرة قوية جداً و حدسه يدله على الطريق الصحيح، مزاجي وبيتوتي، يحن للماضي كثيراً، محظوظ ويعمل بأمانه، استقلالي ، جذاب، مبدع، خدوم، ومخلص، غامض وصبور، يمكن ائتمانه على السر، حذر.



في العمل يبدو أن مولود برج السرطان يسعى إلى المثالية في التطبيق ويهتم كثيراً بالتفاصيل و يخلص كثيراً للمواعيد المطلوبة منه و يحاول جاهداً أن يظهر مدى تعبه في كل عمل يؤديه أملاً في الحصول على كلمة تشجيع أو إطراء من رئيس عمله فهذا يعني له الشيء الكثير، إنه خدوم و متفاني لدرجة كبيرة ويسعى لإرشاد كل من يسأله أو يطلب منه شيئاً ما، ولذلك فإن مولود برج السرطان ممتاز جداً في المكاتب والإدارات التي لا تحتاج إلى جهود عضلية وتنقلات كثيرة وهو لذلك سيصنع اسماً لامعاً على مدى السنوات.



يبدع مولود برج السرطان في مجالات مثل المطاعم وإدارة الفنادق فهو سيهتم بأدق التفاصيل من أجل راحة وخدمة الزبون ولديه ميل إيجابي في مجال الآثار و السياحة والتنقيب عن التاريخ والحضارات القديمة إذ أنه يمتلك إحساساً فريداً لربط الأفكار مع بعضها، وربما حدسه مفيد لفكّ الشيفرات ولغات الحضارات القديمة، ومن المجالات التي يمكن لمولود السرطان التميز فيها وهو تدريس مادة التارخ بل إنه يحقق شهرة من خلاله فهو يمتلك طريقة ممتعة في التقديم وإيصال المعلومة للطلاب، أيضاً التصوير في كل مجالاته الفوتوغرافي و السينمائي و الفضائي... لأنه صاحب عين حساسة تلتقط جماليات المكان و الزمان معاً.

وأيضاً يتميز مولود برج السرطان بمحافظته على المال والسياسة المالية فهو يبرع في دراسة الاقتصاد و كل ما يتعلق بالبورصات والتمويل و المصارف و البنوك و تخدمه قوة الذاكرة في هذه الفروع.




ومن المجالات التي ينجح فيها السياسة و دراسة العلوم السياسية لأنه يقدم أفضل الحلول من بين مواليد الأبراج كلها و يشعر بالحلّ المناسب الذي يمكن السعي نحوه بل ويحير الأشخاص من حوله بسبب تحركاته الغامضة.



هوية مولود برج السرطان الفلكية:

الجرم السماوي المسؤول: القمر.


رقم الحظ: 2، 7 .

لون الحظ: الأبيض و الفضي.

بوم الحظ: الاثنين.

معدن الطاقة: الفضة.

العنصر الطبيعي الذي تنتمي إليه: الماء.

الجوهرة التي تجلب الحظ: اللؤلؤ.


الزهرة التي تمثله: زهرة العالق.

الرياضة المناسبة: السباحة.

الحيوان المقابل: كل حيوان يحتاج إلى أم.

أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في كل مجالات الحياة: الثور والعذراء والحوت والعقرب والسرطان و( الجدي من الجنس الآخر ).




مشاهير برج السرطان:
في مجال الأدب والفكر: أدونيس، أرنست همنغواي، جان جاك روسو، خليل مطران، سعد الشيرازي، جان كوكتو( أديب فرنسي )، عباس محمود العقاد ( صحفي مصري )، عبد الحق حامد ( أديب تركي )، إدوار براون ( مستشرق إنكليزي )، جورج أورويل ( ناقد بريطاني )، لافونتين، جنجن ( روائي أمريكي )، خليل السكاكيني، جورج صاند ( أديبة إنكليزية )، محمد ذيب ( كاتب جزائري )، فرانس كافا ( روائي تشيكوسلوفاكي )، فرانسوا رابليه ( أديب فرنسي ).

في مجال السياسة: يوليوس قيصر، الأميرة ديانا، الحسن الثاني ملك المغرب، نلسن مانديلا، جورج بوش الابن.
في مجال الرياضة: مايك بايسون ( ملاكم )، روبيرتو كارلوي ( لاعب كرة قدم ).
في مجال الرسم: مارك شاكاي، رام ريد، مايك ألكسن، إدغار ريفا ( جميعهم من فرنسا ).
في مجال التمثيل: ضحى الدبس، يوسف شعبان، أماني الحكيم، سلفستر ستالوني.
في مجال التلحين: شوبان، الياس الرحباني، عبد الله الفرج ( مؤلف موسيقي كويتي ).
في مجال الطب: سمبسون ( طبيب اسكتلندي مخترع طريقة التخدير )، اسيللي غاسبارو ( طبيب و عالم إيطالي ).
في مجال الغناء: رويدة عطية، باسمة.
في مجال الفضاء: رائد الفضاء الأمريكي نيل آرم سترونك أول بشري هبط على سطح القمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: