www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج العذراء   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm

برج العذراء: الدقة والانضباط
المولود الأكثر احتراماً للوقت والمواعيد...


تدخل الشمس برج العذراء مع بداية الفترة التي تبدأ عادةً من 23 آب من كل عام، وتبقى في نطاق هذا البرج حتى 22 أيلول، وخلال هذه الأيام كل الولادات الجديدة نعدها تابعةً لبرج العذراء، والآن سنتعرف على صفات وطباع مولود برج العذراء، وذلك من خلال التقسيمات العامة للأيام، أو ما يدعى بـ«العشريات البرجية» أو «المجموعات».
والمجموعة أو العشرية الأولى تمتد من 23 آب إلى 31 منه، ويتميز مواليدها بأنهم مفكرون جداً وكثيري الحركة، ويمتلكون ذكاءً شديداً، فهم يحللون كل التفاصيل كبيرةً كانت أم صغيرة، وهم دائماً منشغلون بسبب هذه التحاليل، وفهم آلية الأمور المتعلقة بالأشخاص من حولهم، وبطريقة تصرفات هؤلاء وردّات أفعالهم، وأسلوب الحياة بوجهٍ عام.
أما المجموعة أو العشرية الثانية فتمتد من 1 أيلول إلى 11 منه، ويتصف مواليد هذه المجموعة بأنهم يتحملون المسؤولية دائماً، وهم أهلٌ لكل المهام التي تلقى على عاتقهم، وهم صبورون ومواظبون، ويجتهدون حتى بلوغ الهدف، ويتميزون أيضاً باقتصادهم الدائم في كل التفاصيل، ويميل مواليد هذه الفترة إلى الدخول السريع في أجواء الحزن.
والمجموعة أو العشرية الثالثة تبدأ من 12 أيلول وتمتد حتى 22 منه، ويتميز المواليد هنا بالعاطفة القوية والرومانسية الظاهرة في تصرفاتهم، كما أنهم شاعريين في مواقفهم وطريقة التعبير عن النفس، وينظرون إلى الحياة من الوجهين الإيجابي والسلبي معاً، وهم يقدرون الناحية الجمالية في الحياة كثيراً، ولذلك يرتبط هؤلاء بالمجالات الفنية غالباً.
صاحب كبرياءٍ كبير
ولنبدأ الآن بتحليل بعض صفات مولود برج العذراء بصورةٍ شموليةٍ، فهو صاحب كبرياءٍ كبير، وهذا ما نلاحظه على تفاصيل وجه مولود برج العذراء «لمن يهتم بعلم الفراسة» كما إنه دقيق جداً في كل ما يقوله وما يتصرف به، فهو يفكر بالكلمة قبل أن ينطقها، ويتوقع ردّة فعل الشخص قبالته قبل أن يقوم بها هذا الشخص، وهو قوي التفكير، ونشيط في حساب الأمور الحياتية، وقادرٌ على اختيار ما يناسبه، وما يلاءم مصالحه من دون تردد أو خوف من الخسارة، كما أن المحاكمة العقلية العالية لديه هي ما تجعله منتقد، ومن هنا جاء منبع صفة الانتقاد التي يلحقها المحللون بمواليد برج العذراء، ولذلك نقول لك أيها العذراء بأنك تسبب جرحاً لمشاعر الآخرين نتيجة تصريحاتك في تحليل الأمور «أنت تتشابه مع مولود برج القوس في هذه الصفة» ووصف الحدث بطريقتك الانتقادية القاسية نوعاً ما، وهذا ما يجعل مولود برج العذراء غير قادر على اختيار الأصدقاء بسهولة، بل إن الآخرين لن يتقبلوه بسهولة إذا ما بقي على سجيته في التحليل والانتقاد.

يمتلك مولود برج العذراء خيالاً خصباً، وهو يرتب الأحداث في ذهنه بطريقةٍ منطقيةٍ وبوجهٍ أقرب ما يكون لحقيقة الأحداث التي نعيشها كبشر في يومياتنا، وهذا ما نلاحظه في روائع الكاتب الروسي تولستوي، الذي يقدم أحداث الحياة في رواياته بطريقةٍ واقعيةٍ ومنطقيةٍ لا تبتعد عن الحقيقة.
لا للعشوائية.. نعم للواقعية
ومن الصفات التي نلاحظها عند مولود برج العذراء التمهل الزائد في التصرف، وهو مرتب في كل ما يقوم به، ولا يؤمن بالعشوائية والفوضى أبداً، ولذلك لا نجده مغامراً أو من المبادرين المتسرعين بل على العكس إنه يبدأ بمقدمة ثم مقدمة للموضوع وبعدها التفاصيل وصولاً للنهايات على طريقته الواقعية طبعاً، ولذلك نجده منفرداً أحياناً لأنه يهتم بكل شيء دون إهمال أو نسيان، ويأخذ المهتمين بتحليل الصفات والطبائع مأخذاً عليه، بأنّ كثرة الاهتمام بدقائق وتفاصيل الأحداث تنسيه الأهداف الكبيرة والأساسية، التي لا بدّ منها في مراحل حياته.

يعدُّ مولود برج العذراء واقعياً جداً، ويميل للاستقرار في كل شيء، وهو عملي ونشيط ومجتهد كثيراً، ويسعى دائماً لفرض نفسه بين الناس بأسلوبٍ خاص ومميز، ويثير ملاحظاتٍ لدى الآخرين تجعلهم يشعرون بمدى ذكاءه وتفوقه.
ويهتم مولود برج العذراء بالناحية المادية كثيراً فهي ضرورية في حساباته من أجل النفوذ، والوصول إلى الهدف، وهو قوي الملاحظة والتدقيق، والانتباه للتفاصيل، وهو منظّم، وكل هذه الصفات لا بدّ أن تلاحظها في أعمال أغاثا كريستي التي توجه تفكير القارئ إلى زوايا محددة في أحداث رواياتها، مع عرض لتفاصيل صغيرة ستكون الرابط الأقوى فيما بعد.

عاطفياً... فإن مولود برج العذراء يبحث دائماً عن دقات قلبه الضرورية من أجل الحصول على «مشاعر دافئة» ربما قرأ عنها أو لاحظ وجودها عند الناس في عمرٍ مبكرٍ، خاصةً وأنه يميل إلى الحزن والهدوء الداخلي، لكنه شخص مميز ويحب فرض نفسه ضمن أجوائه الخاصة بين الرفاق والأصدقاء ما يمنحه جاذبية وخصوصية، ويتميز هذا المولود بجمال العيون وقوتها الساحرة، وهو بذلك يعدل عدم رغبته في اقتحام ساحة الحبّ وتجربة ناره الحارقة.

مع.. العلاقة العاطفية المدروسة
يفضل مولود برج العذراء العلاقة العاطفية المدروسة، والتي تتلاءم مع طبيعته إذ يجب أن تكون علاقة هادئة ومتوازنة، ولا تحوي خللاً أو شكاً، كما أنه يبحث عن الشريك العملي، والواقعي، ويفتش عن طريق عاطفي لا يشكل له إعاقة في إنجاز أعماله أو تعطيل مصالحه الأخرى في الحياة، وإذا كانت كذلك فإنه سيتخلص من هكذا علاقة ببساطة، وضمن مخططاته الذكية، وقد دلّت الإحصائيات أن الكثير من مواليد برج العذراء يتأخرون في زواجهم وارتباطاتهم العاطفية، وهو متهم بأنه خجول.
أما في مجال المهنة، فإن مولود برج العذراء يستطيع تحويل رئيسه في العمل إلى زميل، ويسعى إلى إنجاز عمله ليكون شديد الاكتمال حتى لا يوجه له أحد سهام الانتقاد، ويتميز هذا المولود بأنه منظم جداً في خطواته المهنية، وهو يشكك دائماً حتى يصل إلى النجاح في الحصيلة والثمرة النهائية، وأهم المجالات التي تتلاءم مع طبيعته هي العمل في المجالات الصحية والطبّ والتمريض والصيدلة والتدريس والصحافة، ويبرع في الأعمال الحسابية والتجارية والاتصالات والاعتناء بالحيوانات...وغيرها.

ومن صفات مولود برج العذراء: الحكمة والتقليدية والانضباط، وامتلاك الحسّ السليم، والمراقبة الذاتية، ويمتلك فكراً منهجياً يجعل من وعيه صافياً وبعيداً عن الأهواء، وهو متأقلم وثائر معاً، ويحترم المبادئ ويرغب في التغيير بما يتلاءم مع المصلحة والظرف العام، وينجح غالباً في تسيير أموره، وهو يبحث عن الكمال دائماً، ويقول عن نفسه بأنه لا يمتلك القدرة على إقناع الآخرين.


هوية مولود برج العذراء الفلكية:
الكوكب المسؤول: كوكب عطارد.
رقم الحظ: 5 .
لون الحظ: الرمادي، والأسمر.
يوم الحظ: يوم الأربعاء.
العنصر الطبيعي الذي ينتمي إليه: التراب.
الزهرة التي تمثله: كل الزهور البريّة.
الجوهرة التي تجلب الحظ: البيريدوت.
الرياضة المناسبة: ركوب الدراجة.
المعدن المقابل: الزئبق.
الحيوان المقابل: القطط والكلاب.
النبات المقابل: النباتات الطبية .
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في أغلب مجالات الحياة: السرطان والعقرب والعذراء والجدي والثور والجنس الآخر من الحوت

من مشاهير برج العذراء
في مجال العلوم والاكتشاف العلمي: العالم الأندلسي ابن الزهراوي، والعالم الخوارزمي، والعالم النيوزيلندي آرنست رذرفورد، عالم الفيزياء والكيمياء البريطاني جان دالتون، العالم الروسي بافلوف.
في مجال الفن والتمثيل: صوفيا لورين، شين كونري، باسل خياط، مايكل جاكسون، وائل كفوري، وفي مجال الآداب والفلسفة: الفيلسوف الألماني غوته «من أهم أعماله: آلام فرتر» والأديب الروسي ليو تولستوي «من أهم أعماله: الحرب والسلم» والروائي العربي سليم سركيس «من أهم أعماله: سرّ المملكة» والروائية الأمريكية: أغاثا كريستي «صاحبة رواية: جريمة على نهر النيل» والأديب والمناضل الجزائري كاتب ياسين، والكاتب والصحفي محمد حسنين هيكل.
في مجال السياسة: الإمبراطور الروماني المجنون كاليغولا، الملكة البريطانية إليزابيث الأولى، الأمير ألبرت.
شخصيات مشهورة: المستشرق الروسي رومانو فتشروزن، والبريطانية مارغريت ساندر التي عملت في مجال الدفاع عن حرية المرأة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج العذراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: