www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
شاطر | 
 

 مواصفات برج القوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 48
تاريخ التسجيل: 16/11/2010
العمر: 27

مُساهمةموضوع: مواصفات برج القوس   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm

برج القوس ...
ملك الأبراج


في يوم 21 من الشهر الحالي انتقلت أشعة الشمس إلى أولى درجات برج القوس الناري، وستستمر متنقلة في درجاته حتى يوم 21 كانون الأول ( أي الشهر المقبل )، وهذا يعني أن كل المواليد التي تظهر للحياة في هذه المدة من الزمن ستكون من مواليد برج القوس.
ولذلك سنتعرف على الصفات و الطابع الذي قدمته لنا الدراسات المتعلقة بموضوع الأبراج والمواليد وتحديداً عن مولود برج القوس وما يخصه.

ولهذا البرج حظوة خاصة من بين مجموعة الأبراج كلها، ويقول البعض بأنه يمنح مواليده الحظ الوفير و الفرص السعيدة في حياتهم، و التي قد لا يحلم بها مطلقاً بعض مواليد الأبراج الأخرى.

من ناحية ثانية فإن كوكب المشتري أكبر كواكب المجموعة الشمسية، هو الكوكب المسؤول مباشرةً عن برج القوس، والذي يرتبط بالحظ بصورةٍ خاصة ضمن تقسيمات الكواكب العامة في خرائط البروج.

وضمن التقسيمات العامة لمجموعات الأبراج أو ما يدعى بالعشريات تقسم الأيام الخاصة ببرج القوس إلى ثلاث مجموعات، و الأولى منها تمتد من 21 تشرين الثاني وحتى 30 منه، ويحكم هذه المجموعة كوكب المشتري، ويتميز مواليدها بالصراحة الشديدة، وطيبة القلب، وعدالتهم في التصرفات، إذ أنهم يمتلكون نظرة صحيحة في تقدير الأمور، ويرافق الحظ أغلب خطوات حياتهم، ويحتاج مواليد هذه الفترة الى التعمق في أمور الحياة ليحققوا بعدها أكثر الأشياء صعوبة.

أما المجموعة الثانية فتمتد من 1 كانون الأول وحتى 11 منه، ويحكم هذه المجموعة كوكبا المشتري والمريخ، ويتصف مواليدها بالجرأة والطموح، ويحقق هؤلاء أهدافهم بسهولة، ويتصفون بالغنى والقدرة على تكوين الثروات، ويتميزون بكثرة الحركة والسرعة في الأداء والتصرف وطريقة التحدث أحياناً.

والمجموعة الثالثة تمتد من 12 كانون الأول وحتى 21 منه، ويحكمها الشمس وكوكب المشتري، ويتصف مواليدها بالنزاهة والإخلاص، ويرغب هؤلاء بإدخال الإصلاحات والتغييرات الايجابية على حياة الناس من حولهم.
ومن الصفات البارزة لدى مواليد هذه المجموعة هي الاعتزاز الشديد بالنفس وبكل الأعمال التي يقومون بها.
بصفة عامة، يمكن القول بأن مولود برج القوس يجمع الكثير من الصفات المتضادة، فهو حنون وقاسي في آن واحد، وعاطفي وعقلاني معاً، وكذلك يحب السفر والانطلاق كما يحب البيت والهدوء.
أيضاً يرى المال وسيلة في الحياة لكنه يسعى لجمعه وتكوين الثروات الكبيرة.

من زاوية أخرى يمكن أن نصف مولود برج القوس بأنه مندفع جداً ويحب الحياة المليئة بالمغامرات والمجازفات، وهو من النوع الذي يهوى المنافسة الشريفة وسبر قدرته أمام الآخرين، وهو متحمس للقيام بأشيائه الخاصة، خاصة الجديدة منها، كما أنه صاحب شخصية مستقلة ويرفض القيود والتعتيم على شخصه، أو محاولة إجباره على فعل ما يرغب أو ما لا يرغب.
يمتلك مولود برج القوس جاذبية غريبة، فهو متنوع في صفاته ومتعدد المواهب ويرفض نفسه في أي موقف يمكن أن نضعه فيه مهما كان صعباً.

يفهم مولود برج القوس الحياة على أوصولها ويحيا ساعات اليوم الواحد على طريقة الإنسان الحر والطبيعي، ولذلك نجده متفائلاً لا يقيده شيء ويستمتع بكل التفاصيل صغيرة كانت أم كبيرة شرط ألا تحمل الروتين والابتذال.

من الصفات التي يتمتع بها برج القوس0ئالصدق وكره اللف والدوران في الحديث وفي حديثه لنا يمتلك هاجساً كبيراً وهو رغبته الشديدة في إقناع جميع الناس من حوله بأعماله التي يقوم بها وبأنه على حق دائماً، وبإمكانك كشف ما يدور في خلد مولود برج القوس من خلال الأحاديث والكلمات التي ينطق بها، وأحياناً صراحته الزائدة تسبب الإحراج للآخرين.

مولود برج هو المولد الصديق للجميع والذي يشكل علاقات صداقة بسرعة أكثر من أي شخص آخر، وهو مستعد لتقبل الآراء الجدية دائماً وإذا اقتنع بها.

يمكن القول بأن مولود برج القوس هو الأكثر نبلاً من بين مواليد الأبراج كلها، وهو طموح لدرجة كبيرة ومتفائل وصاحب روح مرحة ويحب الضحك دائماً ويؤخذ عليه أنه كثير المقاطعة لأحاديث الآخرين.

وفي الحب يمتلك مولود برج القوس قلباً دافئا ومشاعر منطلقة ومن الصعب أن يعتاد مولود برج القوس حالة العيش من دون شريك عاطفي يبادله المشاعر والأحاسيس، بل سيسعى جاهداً للبحث عنه والتفتيش عن الوقت الملائم للمباردة الحاسمة.
ويهتم هذا المولد بعواطفه لدرجة كبيرة وقد يفضلها على حساب أي شيء مهم آخر في حياته، فهي من الأولويات التي لن يقبل تأجيلها أبداً، لذلك نجد الكثير من برج القوس راغبين في تجربة الحب من عمر مبكر وبشكل أسرع من غيرهم.

وإذا أحببت من مواليد هذا البرج يوماً فعليك أن تدرك بأن منحه مساحة حرة في حياتكما المشتركة معاً هو من المسائل المهمة جداً لأنك ستلاحظ بأنه يعود لك بنشاط متجدد، وبقوة كبيرة، أما ملاحقته مسائلته الدائمة هي من المسائل التي ستجعله يبتعد عنك أكثر مما تتوقع.

في العمل يخلص مولود برج القوس كثيراً خاصة للعمل الذي يحبه ويختاره، لكن ليس هذا لفترة طويلة من الزمن، فهو يشجع على التغيير والتبديل، ولا يتوقف عن توسيع مداركه في ما يعمله، ويحاول تطوير آلية العمل دائماً لينتهي بسرعة منه وينتقل لغيره، كما يرغب هذا المولد بأن يعزز عطائه في العمل من خلال توفير وقت للراحة والمتعة بين فتراته وإذا حقق هذا التنوع فإنه سيدخل مرحلة الإبداع الحقيقية، فيثمر عمله ويزداد الإنتاج لديه.

وإذا وقعنا في مشكلة جماعية أثناء تأدية واجب العمل أو الوظيفة فإن أحد الأفكار التي يطلقها هذا المولود ستكون كفيلة لحل هذه المشكلة، وربما يقوم بهذا الدور من دون قصد، وهو بهذا الدور شخص مبتكر للحلول الجماعية.
يبرع مولود برج القوس في. مجال السياحة والتنقلات والمطارات، فهو يصلح لمثل هذه الأعمال لأنه يمنحك مرحاً وتشويقاً من خلال حديثه عن المكان الذي التي تزوره أو تقصده.

يصلح مولود القوس بأن يكون استاذاً ومربياً في كل مراحل التعليم، ويشكل من خلال هذا العمل شعبية كبيرة من قبل طلابه وأهاليهم.
يميل مولود برج القوس للأعمال التجارية على أنواعها فهو محظوظ في كسب المال واستجراره من دون قصد احياناً.


هوية مولود برج القوس الفلكية:
الكوكب المسؤول: المشتري
رقم الحظ: 3
لون الحظ: الأزرق
اليوم: الخميس
معدن الطاقة: القصدير
العنصر الذي ينتمي إليه: النار
الجوهرة الجالبة للحظ: الأمينست
الرياضة المناسبة: ركوب الخيل والسباحة والصيد
الزهرة المناسبة: النرجس
النبات المقابل: شجرة البتولا
الحيوان المقابل: الحصان
الأبراج التي تتلاءم معه في كل مجالات الحياة: الميزان، الدلو والحمل، والأسد والقوس و(الجوزاء من الجنس الآخر).

مشاهير برج القوس:

في مجال الطرب والغناء: سيلين ديون، أسمهان، ماجدة الرومي، عاصي الحلاني، محمد فؤاد، هيثم يوسف، ماريا كاس، ميشلين خليفة، كريستينا ايغلوريا.
في مجال الأدب والفكر: كمال جنبلاط، نجيب محفوظ، جبران خليل جبران، قاسم آمين، مارك توين.
في مجال التمثيل: عباس النوري، سوزان نجم الدين، مديحة يسري، هند رستم، بوسي، نجلاء فتحي، شريهان، مرفت أمين، عبلة كامل، مريم علي، جولي هارس، براد بيت.
في مجال السياسة: جاك شيراك، وينستون تشرشل.
في مجال السينما: والت ديزني (مبتكر شخصية ميكي ماوس)
في مجال الموسيقا والتلحين: بيتهوفن.
في مجال الرياضة: بروسلي.
في مجال الإعلام: ندى الصالح، هيام حموي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 

مواصفات برج القوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» قلب الرجل القوس وأسرار الحب
» مواصفات بلاك بيري ستورم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: -