www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
شاطر | 
 

 مواصفات برج الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات: 48
تاريخ التسجيل: 16/11/2010
العمر: 27

مُساهمةموضوع: مواصفات برج الأسد    الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm

برج الأسد ... الأكثر تميزاً وظهوراً...
يمتلك روح المغامرة... القائد الرئيس لأي شيء...

تدخل أشعة الشمس إلى أولى درجات برج الأسد. في 22 تموز من كل عام تقريباً، وتبقى الشمس في نطاقه حتى تاريخ 22 آب، لتكون كل المواليد التي تترافق ولاداتها في هذه الفترة تابعةً لبرج الأسد.
ويقسم الدارسون فترة برج الأسد السابقة إلى ثلاث فترات تدعى بالمجموعات أو العشريات، والمجموعة الأولى أو العشرية الأولى، تمتد من 22 آب إلى 31 منه، ويتميز مواليدها بقدرتهم على القيادة وتوجيه دفة الأمور لصالحهم، كما أنهم يتطلعون لإدخال الإصلاحات والتغيرات المطلوبة على المجتمع والناس من حولهم، وبصورةٍ عامة هم أشخاص مميزون بطلتهم وهالتهم.
أما العشرية أو المجموعة الثانية، فتمتد من 1 آب إلى 10 منه، ويتصف مواليدها بالتصرفات النزيهة، والتعاطف مع الناس من حولهم، والرغبة في تقديم المساعدة لمن يستحقها.
أما المجموعة أو العشرية الثالثة، فتمتد من11 آب إلى 22 منه، وهؤلاء هم الأكثر جرأةً واندفاعاً من بين مواليد برج الأسد كلها من أجل تحقيق أهدافهم، وهم أشخاص طموحون ويتميزون بالسعي المستمر نحو الأفضل.
يتطلع نحو الأمام دائماً.
وبصورةٍ عامة، يتصف مولود برج الأسد بأنه معتدّ بنفسه كثيراً، فهو يشعر في نفسه أنه مركزٌ مهمٌ بتواجده في أي مكان، وأنه قادر على فهم كل ما يجري من حوله، ولذلك يبقى الفكر لديه مشغولاً بما سيجري مستقبلاً، ومن هنا جاءته صفة الطموح، فهو يتطلع نحو الأمام دائماً ليحسن من وضعه، وكذلك من وضع الآخرين من حوله إذا استحقوا تبعاً لمقاييسه الخاصة.
يلقب مولود برج الأسد بأنه من مواليد الأبراج القيادية، والتي تحب السلطة والسطوة، فهو متطلب وكثير الأمر، كما أنه يحب الظهور والتعالي على الآخرين، من خلال دخوله بالناس والمجتمع الذي يحيا فيه ودراسته على مهل، ثم فرض الوجود بأسلوب لا يقبل المنافسة أو التخطي من قبل أي شخص آخر بعده، وهذا ما سنلاحظه عندما نقرأ عن نابليون بونابرت وعن كيفية وصوله إلى أهدافه.
يتميز مولود برج الأسد بالتفاؤل والتحدي، وهو من المواليد التي لا تنتظر نصيحةً من أحد، مع أنه الناصح دائماً للجميع، فهو كريم الطبع، ونكاد لا نجد مولوداً من برج الأسد فيه صفة البخل، وإن كان كذلك فلا بدّ وأنه متأثر بأسلوب التربية التي نشأ عليها.
يعشق الصراحة والاندفاع.
يحب هذا المولود المغامرة وصنع المجد الخاص به في كلّ مرحلة من مراحل نشوئه، وهو مندفع ويحب المحاولة بعد الفشل، بالرغم من أن الفشل هو من الأمور التي لا يضعها غالباً في الحسبان، وهو جريء واجتماعي ولا يمكن له أن يحيا من دون مجموعة سيسيطر عليها بكل تأكيد مع مرور الوقت، ويتميز هذا المولود بكرهه لمن يحوّر في كلامه وبمن يزيّف الحقائق فهو يعشق الصراحة، والاندفاع في الحياة دون الوقوف عند التفاصيل الصغيرة والتافهة.
مولود برج الأسد يعتمد على حدسه في تقييم الأمور في كثير من الأحيان، فهو يفهم طباع الناس من حوله، وبناءً عليها يعطي الأحكام والتصورات، والتي غالباً ما تكون صحيحة، فأحاسيسه يعتمدها دائماً في الحكم على الأمور، وهو إنسان شريف ويحب عمل الخير، ولكن إذا تعلم على شيء خاطئ فمن الصعب عليه أن يتخلى عن عمله وتكراره.
شخصية مبدعة.. في الحب.
في الحب مولود برج الأسد سيكون صاحب الشخصية المبدعة والفنانة في استقطاب صور العاطفة والملذات المتنوعة، لكنه يفخر دائماً بآلية الانجذاب الكبيرة التي يتمتع بها وسط جمهوره الكبير، ويعيش مولود برج الأسد على حالة الإطراء وكلمات الإعجاب منذ صغره، ولذلك سيجد نفسه حزيناً ومتذمراً إذا ما فقدها في مرحلةٍ ما من العمر، فهي ترضي غروره من جهة، وتزيد من ثقته بنفسه وأهميته من جهةٍ أخرى.
ويبدو أن مولود برج الأسد بجنسيه سيكون الطرف المسيطر في العلاقة، فهو صاحب الرأي الأخير والحكم النهائي، ولا يمكن لشريكه العاطفي أن يتجاوز الحدود إلا بعد جهدٍ جهيد في إقناع هذا المولود وتقديم البراهين والأدلة، ومولودة برج الأسد تُظهر التوحش والعصبية عندما يأتي الرجل لخطبتها، مع أنها صاحبة أنوثة رائعة داخلياً.
أما مجالات العمل التي تتلاءم معه ويبدع فيها، فهي: الرئيس القائد لأي عمل في الحياة، ويبرع في العلاقات العامة والعلاقات والتجارية، وفي مهنة صياغة الذهب وفي مجال الطيران، والمطارات، والسياحة، بالإضافة للسلك العسكري.
بصورةٍ عامة، يمتلك مولود الأسد روح الاقتحام والانتصار، كما أنه يهوى الإنجازات الكبيرة في الحياة، ويميل للتمحور حول ذاته والتسلط على الآخرين، وهو مميز جداً في التنظيم والإدارة، ولكنه يصبح ضعيفاً عندما يزداد ادعاؤه ويكثر تسلطه على من حوله.
هوية مولود برج الأسد الفلكية


الجرم المسؤول: الشمس، رقم الحظ: 1، لون الحظ: الأصفر الذهبي، الأزرق، يوم الحظ: الأحد، العنصر الطبيعي

الذي ينتمي إليه: النار، الزهرة التي تمثله: زهرة عباد الشمس، الجوهرة التي تجلب الحظ: الياقوت، الرياضة المناسبة: كمال الأجسام، المعدن المقابل: الذهب، الحيوان المقابل: الطاووس، النبات المقابل: شجرة البلوط، أفضل

الأبراج التي تتلاءم معه في أغلب مجالات الحياة: الميزان، والجوزاء، والقوس، والحمل، والأسد، الجنس الآخر من الدلو.


مشاهير برج الأسد.

في مجال الفلسفة والعلوم: الشيخ محي الدين ابن عربي، الشيخ السديد «في مجال الطب والعلاج»، داوود بن عمر «عالم في الطبيعيات»، لويس فكتور «عالم فيزيائي»، رافع رفاعة الطهطاوي، جورج برناردشو، وليم مورتن «طبيب أمريكي».
في مجال التمثيل والغناء: غسان مسعود، سلاف فواخرجي، ميادة بسيليس، شادي أسود، حكيم، وتني هيوستن، شيرين عبد الوهاب.
في مجال الرسم: آخن «رسام تشيكوسلوفاكي».
في مجال الكتابة والأدب: جيمس بويلدن «كاتب أمريكي»، آن راكليف «روائية إيطالية».
في مجال السياسة: نابليون بونابرت، سيمون بوليفار، بيل كلينتون.
شخصيات مشهورة: يوحنا غوتنبرغ «أبو الطباعة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 

مواصفات برج الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: -