www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج الجوزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج الجوزاء   الخميس نوفمبر 25, 2010 12:33 pm

برج الجوزاء ...
أستاذ في فن التناقض والتكامل


توجد أشعة الشمس في منطقة برج الجوزاء ضمن خريطة البروج السماوية في الفترة الزمنية الممتدة من 21 أيار وحتى 21 حزيران من كل عام تقريباً، وأثناء وجودها في هذه المنطقة ستكون جميع المواليد الجديدة في الحياة من مواليد برج الجوزاء، ولنتعرف الآن على صفات مواليد هذا البرج وعلى الطبائع التي يمكن أن نستعرضها.
تقسم فترة هذا البرج إلى ثلاثة أقسام تدعى بالعشريات أو المجموعات، والمجموعة الأولى هي التي تمتد من 21 أيار وحتى31 منه، ويتصف مواليدها بقدرتهم الفكرية وكثرة تحليلاتهم للأمور، وعدم توقف الذهن لديهم حتى أثناء النوم، وهم ينسجون أفكاراًِ وروايات لم يسبق لأحد أن قام بها.
أما المجموعة الثانية فتمتد من 1 حزيران إلى 10 منه، ومواليدها تتصف بقوة الفكر أيضاً وبتشغيله في جوانب مفيدة من حياتهم، والتخطيط التلقائي السريع لأي خطوة يريدون القيام بها ومن دون تحديد أوقات أو أجواء بل أثناء ممارسة الحياة اليومية، وهؤلاء هم الأكثر عاطفة من بين مواليد الجوزاء كلهم.
والمجموعة الثالثة هي التي تمتد من 11 حزيران وحتى 21 منه، ويتميز مواليدها بحدة ذكائهم في مختلف جوانب حياتهم، وهم يتأثرون بنمط التربية التي يتلقون، فإن كانت حسنة كانوا أعلاماً ومفكرين، وإن كانت سيئة كانوا مزعجين وغير مستقرين.
وبوجهٍ عام يتميز مولود برج الجوزاء بفكره وبتعاطيه الذهني العالي مع الحياة ووسائل العيش، فهو قادر على اتخاذ الخطوة المناسبة لكل شيء، ويتكيّف مع المواقف الجديدة في حياته بسرعة غريبة، مهتماً بنفسه وبوجوده قبل كل شيء، وهذا ناجم طبعاً عن استقلاله الفكري وعدم رغبته في تهميش الأفكار التي يقدمها أو يتبناها. كما أنه يعتمد على عقله أولاً في كل شيء وربما سينسى بأن له قلب في بعض المواقف، وهذا ما يميزه في قوة الشخصية عن الآخرين، وعلينا أن نتوقع منه المفاجآت دائماً، وهو يعرف نفسه جيداً ويعرف قدراته، ومن الصعب أن يزج نفسه في موضوعات يعرض نفسه فيها للخطر والضياع، وعندما يقع في الأزمات فإنه يشغل فكره بسرعة ويجتازها من دون أن يخطر الحلّ على بالك، ولذلك نصنفه في قائمة الأبراج النشيطة، ويكاد يكون الأول في العمل لولا أنه يبدأ به ثم ينتقل إلى غيره رغبةً في التنوع وطرد الروتين واكتساب خبرة جديدة في الحياة، ومولود برج الجوزاء شديد الحساسية أثناء العمل فهو يعمل بيديه ويتحدث مع مجموعة من الناس حوله وقد يراقب البعض الآخر في تصرفاتهم ليكشف محاولاتهم، وربما سيتناول الطعام مع كل هذه الضجة إن لزم الأمر دون أن يكل أو يتعب وذلك لأوقاتٍ طويلة، والمهم لديه أن يبتعد عن رتابة الأعمال والأجواء، ويتميز هذا المولود برغبته في الارتقاء نحو المركز الأعلى في العمل، وهو مقنع للرؤساء ويستقطب انتباههم، ولديه شعار قوي جداً يتمثل بأن النجاح لديه هو كل شيء.
يقدّر مولود برج الجوزاء الناحية الاجتماعية كثيراً، وهو يهتم بعرض التفاصيل أمام الناس حتى ينال إعجابهم، وبالعموم لا يمكن لهذا المولود أن يبقى وحيداً لفترة طويلة، بل إنك إذا ما أردت عقابه فعليك بوضعه وحيداً وبعيداً عن الآخرين، ومن دون أن يتحدث، وستكون هذه العقوبة الأقسى له في الحياة.

ويحاول مولود الجوزاء أن يشكل صداقاته بسرعة غريبة، فهو متلهف ليعلم ما لدى الجميع، وليزيد من خانة الأسرار والمعلومات عن الجميع، وإذا أرت أن تعرف آخر وأهم وأصدق الأخبار فإن مولود برج الجوزاء سيعطيك المفيد ولا شكّ، ومن دون بخلٍ في المعلومات فهو طيب في ذلك ويريد أن يدرس ردّة فعلك ونياتك أيضاً، فهو فضولي ويحب المعرفة كثيراً.
يعدّ مولود برج الجوزاء مرناً لدرجة كبيرة في التعامل، وصاحب روح مرحة، وهو خفيف الظل، و أينما وجد سيعلم الجميع بأنه ترفيهي ولا يطيق العبوس والنكد والجدية المستمرة، وسيحاول دائماً تلطيف الأجواء وجلب النكتة والضحك.

في الحب يربكنا مولود برج الجوزاء قليلاً فهو ليس عاطفياً إذا ما قارناه بطبيعة الأبراج العاطفية الأخرى، ونصنفه بأنه مفكر من الدرجة الأولى ويقيس الأمور بمنطقية كبيرة، ويتقرب من حبيبه إذا وجد صيغة التفهم لديه عالية، أي أنه يحتاج إلى حبيب عقلاني مثله على الأقل حتى ينجز مشروع حياته الناجح ولكن لا ضير إذا كان الحبيب يتمتع بطبيعة عاطفية وعقلية معاً فإنه سيجد ما يريده لدى مولود الجوزاء الذي سيكتشف طبيعته بسرعة ويقدم له كلّ ما يسره ويسعده، وسيضرب على الوتر الحساس دائماً مثيراً مشاعر الحبيب ومستحوذاً على كل ردّات فعله. هذا المولود يحاول الادعاء بامتلاك رومانسية عالية وربما يمثل كل المظاهر التي تدل على أنه كذلك إلا أن الحقيقة هي غير ذلك وربما عكسها تماماً.

يعدّ مولود برج الجوزاء جذاباً جداً وهاوياً محترفاً للفت أنظار الآخرين، ولا يمكن لنا أن نعرف أين ينصب شباكه للإيقاع بالحبيب وإغوائه، وهو لا يتكلف كثيراً من الوقت والجهد حتى يحصل على ما يريد من الشريك العاطفي، ويمتلك هذا المولود لساناً سحريّاً غنياً بالتعابير المهمة والمغرية التي تجعل بالحبيب يدخل في حالة النشوة سريعاً.

يقول بعض المهتمين بصفات وطبائع مواليد الأبراج بأن مولود الجوزاء مزاجياً وهذه الصفة غير مؤكدة لأن هذا المولود يتبع الفكرة التي يعيش من أجلها قي الموقف فقط وعلى حسب مصلحته فيها سيكون توجهه فقط.

وديناميكية هذا المولود الناجمة عن عقله وطريقة تفكيره جعلت منه مؤهلاً للعمل في مجالاتٍ متنوعة ومتعددة في الحياة فهو يصلح لتعلم اللغات وتعليمها، وهو ممتاز في الترجمة، كما أن لغة الكمبيوتر وتنوعها تناسبه كثيراً خاصة وأن فكره يميل لتحليل والدخول في تفاصيل الأشياء الصغيرة، ويبرع هذا المولود في الصحافة كثيراً وفي شتى قنوات الإعلام والتلفزيون فهو مؤدٍ جيد وناقل سريع لأهم الأخبار، كما أن هذا المولود بارع في الكتابة ويقول البعض بأنه يمتاز بحبكة مختلفة في مجال الرواية، ومن المجالات الجيدة التي يبدع فيها الجوزاء هي مجال الاتصالات والبريد و مجال الهندسة الإلكترونية....
هذا المولود المفكر والذي لا يمكن له أن يريح دماغه قليلاً يعرض نفسه دائماً لموجة مستمرة من العصبية بين فترةٍ وأخرى، ولذلك تبدو حالة الجهاز العصبي لديه معرضة للضغط دائماً والخطر أحياناً.

والآن لنتعرف على هوية مولود برج الجوزاء الفلكية
الكوكب المسؤول: كوكب عطارد.
رقم الحظ: 5 .
لون الحظ: الفضة.
بوم الحظ: الأربعاء.
معدن الطاقة: الزئبق.
العنصر الطبيعي الذي تنتمي إليه: الهواء.
الجوهرة التي تجلب الحظ: أكوامارين.
الزهرة التي تمثله: الياسمين.
الرياضة المناسبة: التنس.
الحيوان المقابل: القرد.
النبات المقابل: السرخس.
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في كل مجالات الحياة: الأسد والحمل والميزان والدلو والجوزاء و( القوس من الجنس الآخر

من مشاهير برج الجوزاء:
في المجال السياسي: جون كينيدي، جورج بوش الأب، كيسنجر، فؤاد السنيورة.
في مجال العلوم والاكتشافات: موريس، فلهلم روشر، كمال الدين الدهيري، رالف ايمرسون، ثورهال بيل.
في مجال والأدب و الفلسفة: ابن خلدون، جان بول سارتر، وليام كونكرف، بوشكين، يوسف السباعي، أرثر إيرك، إير فيليمنك، جي بي مورغاني.
في مجال التمثيل: فاتن حمامة، جيانا عيد، أحمد الزين، نضال سيجري، كلين استوود، جون كولنز.
في مجال الغناء: عبد الحليم حافظ، سيد مكاوي، شادية، توم جونز، راغب علامة، رامي عياش، نانسي زعبلاوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج الجوزاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: