www.kh.love.7olm.org
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» kjbkjhyjjjjbvjhvjhvjvjvngjhvj
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:33 am من طرف Admin

» mmmmmmmmmmmmmmmmmmm
الأحد ديسمبر 12, 2010 11:15 am من طرف Admin

» لــيـــه الخــيـــانــة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:16 am من طرف Admin

» طريقة حذف ملفات الباتش التجسس
الجمعة نوفمبر 26, 2010 6:04 am من طرف Admin

» مواصفات برج الأسد
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:28 pm من طرف Admin

» مواصفات برج الميزان
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:27 pm من طرف Admin

» مواصفات برج القوس
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العقرب
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm من طرف Admin

» مواصفات برج العذراء
الخميس نوفمبر 25, 2010 1:25 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 مواصفات برج العقرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مواصفات برج العقرب   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:26 pm

عندما تكون الشمس في الجزء الثامن من خريطة البروج السماوية المؤلفة من اثني عشرة قسماً، فهذا يعني أنها تنتقل ضمن درجات برج العقرب ويتصادف هذا الكلام في الفترة الممتدة من تاريخ 23 تشرين الأول و حتى 22 تشرين الثاني من كل عام،

إذاً كل شخص يولد في هذه الأيام المذكورة سيكون من مواليد برج العقرب.
وضمن التقسيمات العامة لهذا لبرج يمكننا تمييز ثلاثة أجزاء واضحة، و تدعى بالعشريات أومجموعات برج العقرب، والأولى منها تمتد من 23 تشرين الأول و حتى 31 منه، و يتمتع المولودون فيها بمجموعة صفات واضحة وهي:

أنهم لا يعرفون الحلّ الوسط في الأمور، منطلقين في مشاعرهم، العناد الكبير من أجل تحقيق الأهداف، وعندما يصلون لأهدافهم فإنهم أكثر الناس إبداعاً ولا ينافسهم إلا القلائل.

أما المجموعة الثانية فتمتد من 1 تشرين الثاني و إلى 11 منه، و المولودون فيها يتمتعون بصفاتٍ مميزة وهي:
التقلبٌ السريع في المزاج، ولديهم صعوبة في اتخاذ القرارات، ويحللون كثيراً بينهم وبين أنفسهم و أحكامهم تنبع من هذه التحاليل التي لا يتراجعون عنها مما يسبب لهم الانعزال عن الآخرين.

و المجموعة الثالثة تمتد من 12 تشرين الثاني و إلى 22 منه وكل مولود فيها له صفات واضحة يتميز بها عن مواليد المجموعتين السابقتين وهذه الصفات هي:
الشاعرية والرقة والعاطفة المتأججة، ويتميز هؤلاء المواليد بالجمال والجاذبية الدائمة، يمتلكون المؤيدين أينما ذهبوا و شعبيتهم كبيرة، وغالباً ما يدخلون عالم الشهرة من دون تعب.

من جهةٍ أخرى يتمتع مولود برج العقرب بصفاتٍ أخرى تميزه عن باقي مواليد الأبراج بوجهٍ عام، فمولود برج العقرب ببساطة هو شخصية إشكالية تحمل أبعاداً متعددة و تحتاج إلى كثير من التمعن لمعرفة كوامنها.فإذا التقيت أحد مواليد هذا البرج و حكمت عليه بالسذاجة و السطحية فلن تكون حكيماً أبداً في وصفك هذا لأن هذا المولود لن يُكشف لك من الموقف الأول ولا من أي موقف بعده لأنه ذو طبعٍ غامض و محير، فهو أحد مواليد الأبراج الباطنية.

يمكن لنا حصر مولود برج العقرب بالصفات التالية:
العاطفة والإحساس القوي، الشجاعة والجرأة، قوة الإرادة، الغموض والشك، القلق والغيرة، الدقة في التعامل، العنف.

وإذا راقبنا مولود برج العقرب في صفاته الخارجية فسوف نجده هادئاُ ولا يتكلم كثيراً و يراقب بعينيه دائماً وربما سيلتقط كل حركة تقوم بها صغيرة كانت أم كبيرة، وأمام مولود برج العقرب ستشعر بأنك محرجٌ في مواقف كثيرة لأنه لا يتفاعل مع المواقف بسرعة أو قد لا يتفاعل أبداً فهو منشغل التفكير ولا يعيش في الأجواء التي تجمعكما بل هو يفكر بأعمق مما تتوقع. و يمتاز

مولود برج العقرب بنظرة ثاقبة قوية قد تصيبك بالذهول قليلاً لقوتها وعدم رؤيتك لمثيلها فهو ينظر إلى ما بداخلك ولا يهتم للمظهر الخارجي لكشف الحقائق بل يهمه ما بين السطور فقط.

يكره مولود برج العقرب القيود كثيراً، بل إنها تسبب له الإرهاق و التعب النفسي و عدم الرضا مهما كانت النجاحات المحققة، لذلك فهو يطلب الحرية دائماً وبطرقه الخاصة بينما التوجيهات والمراقبة لن تنفع معه أبدأً ولن يقدم من خلالها أفضل

مكنوناته... ولذلك ستشعر إذا ما تعاملت مع مولود برج العقرب بأنه يرفض النصيحة التي تقدمها مهما كانت كما أنه ضدّ الإرشاد في أي موضوع لأنه يمتلك إحساساً قوياً ينجح من خلاله في تخطي أصعب الأمور وأكثرها غرابةً، وإذا تركنا له المجال ليبلغ هدفه فإنه سيفعل ذلك دون أدنى شك لأنه قوي و بارع فيما يقتنع به، ولن نجد له منافس على وجه الأرض فيما يحب، وهو من النوع العنيد جداً في تحقيق أهدافه و بلوغ الذروة بل إنه يشبه النسر المحلق في الأعالي عندما يعشق الحياة ويقتنع بالعمل الذي يقوم به، ولذلك عليك أن تتوقع من مولود برج العقرب بأنه قادر على قهر المستحيل، ولكن متى يكون هذا وفي أي وقت؟ فلن تعرف أبداً لأنه لا يصرّح و لا يعرّف من حوله عن طبيعة تفكيره وكيفية تعامله مع الموضوع الذي بين يديه أيّاً كان.

في عالم الحب سنجد مولود برج العقرب متربعٌ على منصة الحبّ وامتلاك الشهوات فهو صاحب طبع عاطفي جداً جداً، ويمكنه أن يمضي أيامه ولياليه كلها وهو يخطط للانتصار في أيّة جولة عاطفية يختارها ويرغب في أن يعيشها من دون كللٍ أو ملل.

فشجاعته في عالم الحب مثيرة للانتباه لدرجة التطرف أحياناً. من جانب آخر لا يمكن لك أن تكشف حقيقة مشاعر مولود برج العقرب مطلقاً، فهو قادر على إخفاء حقيقتها وإظهار ما يخالفها أحياناً دون أن تشك به أو ترتاب.
إنه كتومٌ جداً من ناحية و من ناحية ثانية يتطلع إلى ما بداخل الشخص الذي يثيره ليعرف مكنوناته قبل أن يكشفه.

مولود برج العقرب لا يعرف الحلّ الوسط في العواطف عندما يطلق العنان لها و لن يتمكن أحد من السيطرة عليها، ويمتلك مولود العقرب جاذبية قوية بل إن صمته الدائم يجعل من جاذبيته أقوى لتكون كل العيون متعلقة به و متسائلة عما يخفيه و عما يدور في خلده؟ و كيف يحب وما الذي يثيره؟ و الكثير من الأسئلة التي لن تتوقف عن طرح نفسها أمامنا.

لا أنصحك بأن تجري منافسةً مع مولود برج العقرب على الحبيب لأن ذلك سيكلفك الكثير وقد تتلقى الخسائر من حيث لا تدري، فالعراك معه صعب جداً و لن يرضى بالهزائم ولا بالحلول الوسط، وهو لا يعرف الملل بتاتاً.

إن صفات مولود برج العقرب السابقة تجعل من الكثيرين ملتفين حوله وراغبين في التعرف إليه وكشف أسراره، إلا أن البعض سيصدم به لأنه سريّ ٌ للغاية ولا يتحدث عن شؤونه الخاصة أبداً مهما كلفه الأمر، ويقول بعض الدارسين لصفات الأبراج وطبائعها بأن مواليد برج العقرب تموت وتدفن أسرار الحياة معها.

مولود برج العقرب يكره الفشل ولا يرضى بأن يكون في موضع الملامة من الآخرين، ولذلك يتهمه البعض بأنه متردد و غير قادر على اتخاذ القرار، إلا إنه حكيم في أغلب تصرفاته فهو لا يضع نفسه في مواطن الضعف، بل يسمح لنفسه دائماً بالانتقال من مرتبةٍ إلى الأفضل منها.وإذا انكب على عمله فسوف يبدع فيه حتماً دون أن ينافسه أحد وهو يخطط جيداً في إدارة الأعمال ويتفوق على مناهضيه ومع مرور الزمن سنجدهم معترفين بقوته في العمل و الإدارة.

أهم المجالات التي تتلاءم مع مولود برج العقرب والتي تفتح له مجالاتٍ هامة في الحياة وهي
الحقوق والدراسات القانونية، مجال القضاء، مجال التحقيقات والأعمال التي تتطلب السريّة، الطب النفسي وعلم النفس، الاقتصاد و التجارة و البورصات و التمويل، الجيولوجيا.
هوية مولود برج العقرب الفلكية:
الكوكب المسؤول: كوكب بلوتو.
رقم الحظ: الرقم 9 .
لون الحظ: الأسود و الأحمر القاتم.
يوم الحظ: الثلاثاء.
معدن الطاقة: الحديد.
العنصر الطبيعي الذي ينتمي إليه: الماء.
الجوهرة التي تجلب الحظ: التوباز.
الزهرة التي تمثله: زنبق الماء.
الرياضة المناسبة: السباحة و تسلق الجبال.
الحيوان المقابل: العقرب، وطائر العقاب.
النبات المقابل: البصل.
أفضل الأبراج التي تتلاءم معه في معظم مجالات الحياة: برج الجدي و العذراء و السرطان والحوت والعقرب، و( الثور من الجنس الآخر ).


من مشاهير برج العقرب:
في مجال العلوم: أفرد نوبل، مدام كوري.

في مجال الأدب والشعر: نجاح العطار، جوزيه ساراماغو، فولتير.

في مجال الغناء: السيدة فيروز، داليدا، وديع الصافي، الشحرورة صباح، أليسا، ماجد المهندس.

في مجال المسرح و التمثيل: بسام كوسا، جمال سليمان.
في مجال الرسم: بيكاسو

في مجال السياسة: شارل ديغول، الأمير تشارلز، أنديرا غاندي، ماري أنطوانيت، جواهر لال نهرو، رفيق الحريري، الملك حسين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh-love.7olm.org
 
مواصفات برج العقرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k & H :: مواصـفـات الإبراج-
انتقل الى: